راف على الفيس بوك تابع راف بتويتر راف على اليوتيوب تابعنا على انستجرام

  1. الخط الساخن: 0097455341818
  2. مستشارك الخاص
  3. منصة راف
 آخر الأخبار >> الإدارة النسائية >> 

نسائية "راف" تواصل فعاليات المعرض الخيري بازار العيد والعودة للمدارس

05-09-2016

اضغط على الصورة لفتحها بنافذة مستقلة
تكبير الصورةاضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي

أسعاره مدعومة من بعض الشركات والمحسنين

 أبو جسوم: قمنا بتمديد المعرض أسبوعاً للإقبال النسائي الكبير على معروضاته

 
 الدوحة 
تواصل الإدارة النسائية بمؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف"  فعاليات معرضها الخيري " بازار العيد والعودة للمدارس" بمقرها بالدحيل، الذي تم تمديده لفترة أسبوع كامل نظرا للإقبال الكبير من الجمهور النسائي على معروضاته.
وتسعى مؤسسة "راف" من تنظيم هذا المعرض لتوفير مستلزمات العيد الجديدة من الملابس للكبار والأطفال بكل انواعها والأدوات منزلية  والعطور والقرطاسية، والتي تعرض بأسعار منخفضة مقارنة بمثيلاتها في المحلات،  لدعم اسعارها من قبل أهل الخير سواء الأفراد أو الشركات.
ويواصل معرض " بازار العيد والعودة للمدارس" استقبال الجمهور النسائي يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وذلك ضمن الفعاليات الموسمية لبيت الكسوة الذي تنظمه الإدارة النسائية طوال العام، بترخيص من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية رقم 14/2016.
وفي تصريح صحفي، تقدمت الأستاذة غادة أبو جسوم مدير الإدارة النسائية براف  بالشكر للجمهور النسائي على استجابته لدعوى الحضور إلى المعرض، وكذلك للشركات الداعمة للمعرض والتي ساهمت بشكل كبير في تنوع السلع وجودتها.
وأكدت أبو جسوم أن المعرض  حقق  نجاحا كبيرا في توفير السلع الأساسية مدعمة ومخفضة وبأسعار أقل من الأسواق، لافتة إلى أن جميع السلع المعروضة تحتاجها الأسر في هذا الوقت من العام، ولهذا فقد شهد المعرض إقبالا كبيرا جعلنا نمد فعالياته حتى نهاية الأسبوع.
واضافت أن إقامة المعرض جاءت في وقت مناسب  يتلاقى فيه دخول عيد الأضحى مع المدارس، بما يساعد هذه الأسر ويدخل السرور على قلوب أبنائهم بتزويدهم باحتياجاتهم الضرورية من  قرطاسية المدارس وملابس العيد. 
 

شكرا للداعمين

واشادت الأستاذة غادة أبو جسوم  بالشركات الداعمة على مبادراتها في دعم المعرض ومنها: شركة الجابر للساعات، والجزيرة للعطور، وعبدالصمد القرشي للعطور، وعوافي للضيافة، والرصاصي للعطور، وأسواق رامز، BHS للأدوات المنزلية، ومحلات الوافي، ومحلات دراعتي، ومحلات ليدي رينويد، ونيور لاين للعبايات،  إن كولكشن،  وماي جفت،  شيك كلوكشن.
 وأوضحت أبو جسوم أن هذا المعرض وغيره من فعاليات بيت الكسوة المستمر طوال العام يساهم مساهمة فاعلة في التخفيف عن  كاهل المحتاجين ويدخل الفرحة والسرور على قلوبهم بتوفير مستلزمات العيد والقرطاسية لهم ولأبنائهم،  كما يعود بالنفع العام على البرامج والأنشطة الخيرية الهادفة التي تتبناها راف طوال العام.