راف على الفيس بوك تابع راف بتويتر راف على اليوتيوب تابعنا على انستجرام

  1. الخط الساخن: 0097455341818
  2. مستشارك الخاص
  3. منصة راف
 آخر الأخبار >> الإدارة النسائية >> 

نسائية "راف" تفتتح المعرض الخيري " بازار العيد والعودة للمدارس"

22-08-2016

اضغط على الصورة لفتحها بنافذة مستقلة
تكبير الصورةاضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي

 ساهم في دعمه المحسنون والشركات  

 أبو جسوم: الشركات دعمت المعرض بالسلع المتميزة وعالية الجودة وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق


الدوحة 
افتتحت أمس الإدارة النسائية بمؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية "راف"   معرضها الخيري " بازار العيد والعودة للمدارس" بمقرها بالدحيل، لتوفير مستلزمات العيد الجديدة من الملابس للكبار والأطفال بكل انواعها والأدوات منزلية  والعطور والقرطاسية بدعم من أهل الخير أفرادا وشركات.
ويستقبل المعرض الجمهور يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء بلا انقطاع، عدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساء حتى التاسعة مساء، ويستمر المعرض حتى يوم الخميس 1/9/2016.
ويستهدف المعرض تقديم السلع الأساسية مدعمة ومخفضة وبأسعار أقل من الأسواق و التي تحتاجها الأسر في هذا الوقت من العام،  الذي يتلاقى فيه دخول عيد الأضحى مع المدارس، بما يساعد هذه الأسر و يدخل السرور على قلوب أبنائهم بتزويدهم باحتياجاتهم الضرورية من  قرطاسية المدارس وملابس العيد.
 

شكرا للداعمين

وفي كلمتها بمناسبة افتتاح المعرض قدمت الأستاذة غادة أبو جسوم مدير الإدارة النسائية براف الشكر للداعمين لهذا المعرض النوعي المتميز من المحسنين والشركات، الذين لم يألوا جهدا في دعم المعرض بالسلع المتميزة وعالية الجودة وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسوق.
وخصت أبو جسوم بالشكر الداعمين من الشركات ومنهم: شركة الجابر للساعات، والجزيرة للعطور، الجابر للساعات، وعبد الصمد القرشي للعطر، عوافي للضيافة، والرصاصي للعطور، وأسواق رامز، BHS للأدوات المنزلية، محلات الوافي.
وأكدت أبو جسوم أن هذا المعرض " بازار العيد والعودة للمدارس" هو امتداد لفعاليات بيت الكسوة الذي تنظمه الإدارة النسائية طوال العام، بترخيص من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية رقم 14/2016. 


الباب مفتوح

وأوضحت أبو جسوم  أن الباب مفتوح طوال فترة المعرض للمحسنين والداعمين لأنشطة راف الخيرية، ومعارضها النوعية، التي يعود عائدها على العمل الإنساني والخيري والثقافي لبرامج الإدارة النسائية.
بما يساهم في التخفيف عن  كاهل المحتاجين ويدخل الفرحة والسرور على قلوبهم بتوفير مستلزمات العيد والقرطاسية لهم ولأبنائهم،  كما يعود بالنفع العام على البرامج والأنشطة الخيرية الهادفة التي تتبناها راف.
 وبينت أن التواصل متاح عبر الجوال عن طريق الرقم 55617162  لكل من يرغب في الاستفسار عن المعرض أو المساهمة فيه . 
 وبينت أن الإدارة النسائية لديها العديد من البرامج الهادفة والنوعية والمعدة من قبل اختصاصيين تربويين لكافة الأعمار، وأن هذه البرامج لا تنقطع طوال العام، مرحبة بكل من أراد المساهمة في أعمالها ونشاطاتها التي تؤصل لأهداف وبرامج مؤسسة راف.