راف على الفيس بوك تابع راف بتويتر راف على اليوتيوب تابعنا على انستجرام

  1. الخط الساخن: 0097455341818
  2. مستشارك الخاص
  3. منصة راف
 آخر الأخبار >> الإدارة النسائية >> 

نسائية "راف" تستعد للمعرض الخيري " بازار العيد والعودة للمدارس"

02-08-2016

اضغط على الصورة لفتحها بنافذة مستقلة
تكبير الصورةاضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي

دعت المحسنين أفرادا وشركات للمساهمة فيه

الدوحة 
تستعد الإدارة النسائية بمؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية "راف" لإقامة معرضها الخيري " بازار العيد والعودة للمدارس" بمقرها بالدحيل، لتوفير مستلزمات العيد الجديدة من ملابس بكل انواعها وأدوات منزلية، وقرطاسية مما يجود به أهل الخير أفرادا وشركات.
مستهدفة مساعدة الأسر المتعففة، وتوفير مستلزمات العيد  الجديدة لها بأسعار رمزية، كما يدخل السرور على قلوب أبنائهم بتزويدهم باحتياجاتهم الضرورية من  قرطاسية المدارس.
حيث بدأت بالفعل الإدارة النسائية  في استقبال مساهمات المحسنين من أفراد وشركات للتبرع بمنتجاتها من مستلزمات العيد "الجديدة فقط"، أو دعمها للبيع بأسعار مخفضة لجمهور المعرضة، وستواصل قبول التبرعات والمساهمات حتى 15/8/2016، وستنطلق فعالياته بداية من يوم 12/8/2016. 
ويقام معرض " بازار العيد والعودة للمدارس" ضمن فعاليات بيت الكسوة، بترخيص من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية رقم 14/2016. 
 

أهمية المعرض

من جهتها أكدت الأستاذة غادة ابو جسوم أهمية هذا المعرض الخيري، في كونه يأتي في وقت مناسب جدا، ويجمع بين مناسبتين عيد الأضحى المبارك ودخول المدارس، وهذا ما جعل الكثير من الأسر المتعففة تعاني من عدم القدرة على توفير هذه المتطلبات المزدوجة.
وأضافت أبوجسوم أن الإدارة النسائية تسعى من خلال هذا المعرض لفتح باب للخير للمحسنين والمحسنات من أفراد وشركات للمساهمة في التخفيف عن كاهل المحتاجين وإخال الفرحة والسرور على قلوبهم بتوفير مستلزمات العيد والقرطاسية لهم ولأبنائهم.
 

باب للخير

وبينت أن مساعدة الآخرين من باب من  أعظم أبواب الخير، وله مكانة عالية جداً في الإسلام الذي حث على إيصال النفع للآخرين بقدر المستطاع، رجاء للثواب وحفظا للنفوس كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: صنائع المعروف تقي مصارع السوء، وصدقة السر تطفئ غضب الرب.
وأشارت أبو جسوم إلى أن العيد شعيرة إسلامية تدخل الفرحة والسرور على قلوب المسلمين ومن باب شكر الله على إتمام النعمة ودعما لأواصر البر في المجتمع بالتوسعة على المحتاجين ومساعدتهم بمثل هذه المعارض.
ودعت أبو جسوم كل أهل الخير والمحسنين والمحسنات في قطر للمساهمة في هذا المعرض من أفراد وشركات ومحلات ، مع إمكانية التواصل عبر الجوال عن طريق الرقم 55617162  لكل من يرغب في الاستفسار عن المعرض أو المساهمة فيه .