راف على الفيس بوك تابع راف بتويتر راف على اليوتيوب تابعنا على انستجرام

  1. الخط الساخن: 0097455341818
  2. مستشارك الخاص
  3. منصة راف
 آخر الأخبار >> الإدارة النسائية >> 

"نسائية راف" تدعو جمهورها لزيارة معرض "دكاكين" الخيري

30-05-2016

اضغط على الصورة لفتحها بنافذة مستقلة
تكبير الصورةاضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي

افتتحته الأحد ضمن مشروع "بيت الكسوة " 

 
 
 الدوحة  
دعت الإدارة النسائية في مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف" جمهورها النسائي لزيارة معرضها الخيري "دكاكين" واقتناء مستلزمات الأسرة من ملابس وإكسسوارات وأوانٍ، وغيرها من مختلف المعروضات التي سيعود ريعها لدعم مشاريع المؤسسة التي تنفذها خلال شهر رمضان المبارك، خاصة مشاريع إغاثة المتضررين من أبناء الشعب السوري الشقيق.
وأوضحت الإدارة أن معرض " دكاكين" الخيري الذي تم افتتاحه بمقر الإدارة النسائية بمنطقة دحيل الأحد الماضي سوف يستمر 5 أيام متواصلة، على فترتين، الأولى صباحية تبدأ من الثامنة صباحا حتى الثانية ظهرا، والثانية مسائية وتبدأ من الرابعة عصرا حتى التاسعة مساء. 

بيت الكسوة

يأتي افتتاح هذا المعرض الخيري الذي يسبق قدوم شهر رمضان المبارك ضمن مشروع "بيت الكسوة" الذي يعد واحدا من المشاريع التي تنفذها الإدارة النسائية في "راف" لتوفير كافة المستلزمات الأسرية خاصة الملابس والإكسسوارات والأواني وغيرها من متطلبات الأسرة، والتي يعود ريعها لصالح المشاريع التي تنفذها "راف" داخل قطر وخارجها.
وقد شهد المعرض خلال اليومين الماضيين  إقبالا كبيرا من الجمهور النسائي، خاصة وأنه يحتوي على ملابس متنوعة للأطفال والنساء والاكسسوارات ومختلف أنواع مواد الزينة و الأواني المنزلية  المتنوعة، وتباع جميعها بأسعار تلائم كافة مستويات الدخل.

أهمية المعرض

وحول المعرض وأهميته، تقول الفاضلة غادة أبوجسوم مديرة الإدارة النسائية بمؤسسة "راف": إننا حرصنا على اختيار هذا التوقيت لإقامة معرض "دكاكين" الخيري، نظرا لقرب حلول شهر رمضان المبارك، وحاجة الأسر القطرية والمقيمة إلى توفير مستلزماتها خلال الشهر الكريم، كما أنه يتزامن أيضا مع إطلاق مشاريع راف الرمضانية، ومنها المشاريع التي تخصصها المؤسسة لدعم أهلنا في سوريا، حيث سيخصص ريع هذا المعرض لمشاريع راف في سوريا، خاصة والمشاريع التي يتم تنفيذها لصالح الأطفال الأيتام وغيرهم.
وحول ما يميز معرض " دكاكين" هذا العام، عن غيره من المعارض السابقة، تقول أبوجسوم :  إن المعرض هذا العام يتميز بكونه فرصة ذهبية لمن ترغب في اقتناء احتياجاتها بأسعار مناسبة، حيث حرصنا على التنوع في المعروضات بما يناسب جميع الاحتياجات وكل الأعمار، فضلا عن الأسعار المدروسة مناسبة  والجذابة جداً للجميع.

دعوة للجماهير

ودعت أبو جسوم  الجمهور النسائي لزيارة المعرض واقتناء ما يلزمهم، لافتة إلى أن الإدارة حرصت على فتح أبواب المعرض على فترتين صباحية ومسائية لإتاحة الفرضة أمام النساء العاملات وغيرهن لزيارة المعرض، والمساهمة في نجاحه في تحقيق أهدافه.
ويعد مشروع "بيت الكسوة" الحاصل على ترخيص من هيئة تنظيم الأعمال الخيرية برقم (14/2016) استنادا لنص المادة 4 من القانون رقم (15) لسنة 2014 بشأن تنظيم الأعمال الخيرية، من المشاريع الاجتماعية الخدمية التي تتبناها الإدارة النسائية في "راف" على مدار العام، ويستفيد منها مئات السيدات والفتيات والأطفال في مختلف المجالات.
وترحب الإدارة النسائية بالراغبات في التواصل معها على رقم الجوال  55617162،  سواء الراغبات في الاستفادة من برامجها وأنشطتها التي تنفذها على مدار العام، أو المساهمة  وتقديم الدعم لهذه الأنشطة والفعاليات، ومنها المعرض الخيري " دكاكين".